الثلاثاء، 30 أبريل 2013

مؤسسة المياة والصرف الصحي تهدد حياة المواطنين بامانة العاصمة !!


نداء عااااااجل ! لوسائل الإعلام والمنظمات الحقوقية .!! ..

 مؤسسة المياه والصرف الصحي تساعد في انتشار الوباء القاتل والأشد فتكا بأرواح الناس داخل الأمانة .  

إنها جريمة وكارثة بمعنى الكلمة : ! وكان مؤسسة المياه ومخلفات الصرف الصحي لم تكتفي بجرائم مخلفات مخلفات الصرف الصحي الراكدة والمكشوفة خارج العاصمة بعدة كيلو مترات تحصد أرواح المواطنين وتنشر بينهم اخطر الأمراض ومنها السرطان لأكثر من حاله على مستوى الأسرة الواحدة !! ونحن نستغرب كيف تمر هذه الجرائم بدون اى حساب أو عقاب لمثل هذا الإهمال بأرواح المواطنين وأين وسائل الإعلام والمنظمات الحقوقية والإنسانية ؟  من لمثل هاولاء  المواطنين البسطاء والغير مدركين لمخاطر الوباء القاتل والساكن بينهم ؟ والنساء والأطفال الأبرياء الغير مدركين بخطر الوباء القاتل والقادم من صنعاء !!؟  

ولأنهم بسطاء لا يعرفون أن مسئولية معالجة الصرف الصحي يقع على عاتق المؤسسة وهى من تتحمل عواقب اى تقصير وحماية المواطنين  تتحمل مسئوليتها المؤسسة وهى من تتحمل كل المسئولية في أضرار وتهديد حياة المواطنين !!

ولان الرقابة ومسئولية المجتمع المتمدن و المثقف غائبة !!

فقد عمدت مؤسسة المياه والصرف الصحي إلى إصدار توجيهات جريئة لمهندسين المؤسسة وإعطائهم صلاحيات بسد الصرف الصحي وإغراق السكان بمخلفات الصرف الصحي الذي يصبح راكدا بعد حجزه داخل غرف التفتيش ليتكون الوباء الأشد فتكا بحياة الناس  والمسبب لكثير من الأمراض !!

وأنا من سكان الحصبة وقد تعرضت  لهذا الانتهاك الخطير بسبب قيامي برفع دعوا قضائية على المؤسسة التي عرضت منازلنا وحياتنا لخطر تدفق الصرف الصحي إلى داخل منزلي وذلك بسبب المد العشوائي وبطرق غير هندسيه لقنوات الصرف الصحي  وبسبب حق ابن هادي . والوثائق حاضرة وسوف أقوم بنشرها  بعد معرفة موقف المحكمة ونشر كل جديد . اخوكم نجيب الحمدي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق